تستعد الساحة الرياضية المغربية لاستقبال حدث كروي هام حيث ستحتضن الأراضي المغربية مواجهة ودية بين منتخب المغرب وضيفه أنغولا يوم الجمعة الموافق 22 مارس الجاري، تأتي هذه المباراة الودية في إطار فترة التوقف الدولي للموسم الكروي الحالي 2023/2024، وتكتسب أهمية خاصة بالنظر إلى الاستعدادات الجارية لخوض غمار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس الأمم الإفريقية 2025، لا شك أن هذه المباراة ستجذب اهتماماً إعلامياً واسعاً، خاصة مع توقع ظهور النجم إبراهيم دياز لأول مرة بقميص المنتخب المغربي بعد تبديله الولاء من منتخب إسبانيا إلى بلد جدته المغرب. كما ستشهد المباراة مشاركة نجوم آخرين مثل إلياس أخوماش وإلياس بن صغير وسفيان رحيمي، في حين ستغيب أسماء أخرى بارزة.

من جهته، يسعى المدرب وليد الركراكي إلى تجريب التشكيلة المثالية التي سيعتمد عليها في المنافسات المقبلة، حيث تأتي هذه المباراة ضمن استراتيجية الإعداد الجيد للمحافل القارية والعالمية. وقد حافظ المنتخب المغربي على صدارته لتصنيف الفيفا للمنتخبات الإفريقية رغم الخروج المبكر من كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، في المقابل، قفز منتخب أنغولا 24 مركزاً في تصنيف الفيفا ليحتل المرتبة 94 عالمياً، وذلك بفضل أدائه المميز في نسخة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، ستكون هذه المواجهة فرصة للمنتخبين للاستعداد بشكل أمثل للاستحقاقات المقبلة وتجربة الخيارات المتاحة.

موعد مباراة المغرب ضد انغولا

تُقام المواجهة الودية بين المنتخبين المغربي والأنغولي مساء يوم الجمعة الموافق 22 مارس 2024، حيث ينطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي للمغرب، وستُلعب المباراة على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير المغربية، الذي يتسع لأكثر من 45 ألف متفرج، ويُتوقع أن يشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً بسبب غياب المنتخب المغربي عن خوض مباريات على أرضه لفترة طويلة.

أما بالنسبة للتوقيتات في البلدان العربية الأخرى، فستُنقل المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي الواحدة فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستتولى قناة "الرياضية المغربية" المتخصصة عبر القمر الصناعي "عرب سات" مهمة نقل أحداث هذه المواجهة الودية الدولية بين "أسود الأطلس" والمنتخب الأنغولي.
Ads by Google X